JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الهجرة إلى كندا من خلال اللجوء

 

الهجرة إلى كندا من خلال اللجوء

الهجرة إلى كندا من خلال اللجوء


اللجوء إلى كندا

هي إحدى الطرق للحصول على إقامة الكندية و لا يوصى بها بأي حال من الأحوال. وبالنظر إلى الصعوبات والأخطار التي تنطوي عليها إجراءات اللجوء، وارتفاع تكلفة الإنفاق، وعدم اليقين في النتيجة، وعدم وجود تصاريح عمل للإعلان عن نتائج قضايا اللجوء، لا يمكن اعتبار هذه الطريقة خيارًا جيدًا للهجرة إلى كندا. بشكل عام، كندا عضو في اتفاقيات جنيف وقانون حماية اللاجئين. يُعرَّف اللاجئون في القانون الدولي على أنه الشخص الذي يسافر إلى بلد آخر لأسباب مثل الدين  والسياسة، وما إلى ذلك، و يخشى العودة الي وطنه. لأنه إذا عاد هذا الشخص إلى بلاده، فقد يكون هناك مضايقة أو تعذيب أو احتمال وفاته.

يمكن ايضا التقديم في يونيسيف الامم المتحده كما يجب عليك اقناع الموظف المسؤؤل عن سؤالك بانك لو عدت الى  موطنك هناك احتمالية تعنيف وما الى ذالك ويجب اخد الحيطه والحذر عندما يتم التقديم واضافة عائلتك الى ملف التقديم يجب عليك ان تكون صادقا وعدم الكذب لجعل هذه الطريقة ناجحه .

للهجرة إلى كندا من خلال اللجوء، يجب على المرء التقدم بطلب للحصول على اللجوء بعد دخول كندا ومن داخل كندا، أو التقدم بطلب للحصول على اللجوء في كندا من خلال مكاتب الأمم المتحدة. يمكن أن يكون اللجوء في كندا مهمة شاقة. في طريقة طلب الأمم المتحدة، قد يكون طالب اللجوء مترددًا في قائمة الأمم المتحدة لسنوات وقد لا يكون لديه الحق في العمل أو العودة إلى وطنه أو بلده لعدة سنوات.

قد يستغرق تقديم طلب اللجوء في كندا عدة سنوات وقد لا يتم قبول طلب اللجوء في النهاية. من المهم ملاحظة أن طالبي اللجوء لن يُسمح لهم بالعمل في كندا والعودة إلى بلدهم الأصلي أثناء عملية اللجوء. إذا تم رفض قضية الشخص في النهاية ولم تقبل القضية في المحكمة، يجب على طالب اللجوء مغادرة كندا في غضون فترة زمنية قصيرة جدًا. لا توصي موسسة MIE الاستشارية بطرق اللجوء ، لقد تم اعداد هذه المدونه  لتجعلك أكثر معرفه بمخاطر هذه الأساليب.


Reactions:
الهجرة إلى كندا من خلال اللجوء

admin

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة