JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


random
عاجل

منبه سوف تيمي يضحكك ويسلك ويوقظك بشكل ممتع كثير الميزات حفيف الحجم

المنبه تستيقظ بطريقه جميله يظهر لك ارنبا او قطه ابو حيوان أليف ويجب عليك قبل ان تعطيه غفوه للمنبه او قبل ان تعطيه ازاله يجب عليك ان تيقظ هذا القط او الحيوان الاليف هناك ثلاث مراحل لذلك انا خفيف او وسط او ثقيل على حسب نومك فان كان نوم خفيف فتضع المرحله الخفيفه لكي يستيقظ معك الارنب والقط بطريقه سهله وسريعه ممتعه وان كان نومك وسطا بين الثقيل والخفيف يجب عليك

 منبه سوف تيمي يساعدك على الأستيقاظ بشكل مضحك مسلي 


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته متابعين مدونه غزوان عدنا اليكم اليوم برنامج جديد منبه جميل منبه سوف تيمي انه منبه يتميز باسلوبه المسلي المضحك الذي يجعلك تسيقظ نشيطا مسرورا. 


منبه سوف تيمي يساعدك على الاستيقاظ بطريقه مضحكه كل صباح


منبه سوف تيمي لن يتركك تعطي الجوال غفوه او تتركه وتنام


مبدا عمل منبه سوف تيمي


ان برنامج سوف برنامج مشهور المعروف لدى كثير من الناس يتميز هذا البرنامج منبه جميل جذاب هذا هذا المنبه تستيقظ بطريقه جميله يظهر لك ارنبا او قطه ابو حيوان أليف ويجب عليك قبل ان تعطيه غفوه للمنبه او قبل ان تعطيه ازاله يجب عليك ان تيقظ هذا القط او الحيوان الاليف هناك ثلاث مراحل لذلك انا خفيف او وسط او ثقيل على حسب نومك فان كان نوم خفيف فتضع المرحله الخفيفه لكي يستيقظ معك الارنب والقط بطريقه سهله وسريعه ممتعه اضغط على التثبيت لتحميل البرنامج

ان كان نومك وسطا بين الثقيل والخفيف يجب عليك ضبط ذلك من الاعدادات وضعي المرحله الوسطى للبرنامج لان ذلك سيجعل والارنبه والقطه نومه افقا يستغرق معك وقتا اطول ولا لايقاظ زي وجهدا اكبر هذا الامر حتى يطير النوم من عينيك وتستيقظ وانت تضحك سيتا لم القط ويتالم الارنب ويخرجا لك اصواتا مضحكه. 


المنبه تستيقظ بطريقه جميله يظهر لك ارنبا او قطه ابو حيوان أليف ويجب عليك قبل ان تعطيه غفوه للمنبه او قبل ان تعطيه ازاله يجب عليك ان تيقظ هذا القط او الحيوان الاليف هناك ثلاث مراحل لذلك انا خفيف او وسط او ثقيل على حسب نومك فان كان نوم خفيف فتضع المرحله الخفيفه لكي يستيقظ معك الارنب والقط بطريقه سهله وسريعه ممتعه وان كان نومك وسطا بين الثقيل والخفيف يجب عليك


لماذا منبه سوف تيمي


انا منه سوف تيمي منبه بديل عن منبه الهاتف الاساسي لان بعض الهواتف منبهها ليس جيد وهو منبه ضعيف انما صوته ضعيف او لا يرن لفترات طويله او لا يعطي لك ميزه الغفوه او لا يعطي لك ميزه اضافتى اصوات من خارج النظام ان برنامج منبه خوفتيني بديل عن ذلك سيوفر لك الصوت العالي لايقاظ وفيه غفوه على عدد ما تريد وفيه بوفيه تضبط الوقت ما بين الغفوه والغفوه و تضبط مده الغفوه وتضبط فتره الرنين وفتره انتهاء المنبه سوف تيمي سوف اجعلك تضحك عند الصباح على عكس عادتك تقطب حاجبيك عند الصباح وتزور بعينيك من حولك وكما يقول المثل نسيان وجهك على المخده حمل تطبيق سوفتي مي وضحك وتسلي عند الصباح غير الالوان مغير انواع الحيوانات اللي تسمع اصواتا جديده مضحكه توقظك وانت فرحان 


ميزات سوف تيمي باختصار

  • صوت وهو عالم اكثر من غيره
  • تضبط الغفوه ومدتها كيف شئت
  •  تستيقظ بشكل مرح ممتع
  • اختار نغمه الرنين التي تريدها من هاتفك
  • تختار اللون الذي تريد الاستيقاظ عليه
  • ضبط فتره الرنين

Reactions:
author-img

المبدع

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة